برشلونة يتلقى عرضًا من الهلال السعودي لضم فيتور روكي

برشلونة يتلقى عرضًا من الهلال السعودي لضم فيتور روكي

كشفت تقارير صحفية حديثة أن نادي برشلونة الإسباني تلقى عرضًا من نادي الهلال السعودي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي، الذي انضم إلى صفوف البلوجرانا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. ويعرض موقع koora time تفاصيل العرض.

تفاصيل عرض الهلال لضم فيتور روكي

صحيفة “سبورت” الإسبانية أفادت بأن الهلال السعودي قدم عرضًا لضم فيتور روكي، الذي انضم إلى برشلونة في يناير 2024. ومع ذلك، لم يتخذ برشلونة بعد قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل روكي تحت قيادة المدرب الجديد هانز فليك. النادي الكتالوني يدرس العرض بشكل جاد. خاصةً في ضوء الأزمات المالية التي يواجهها والتي تجعل من الضروري تقييم جميع الخيارات الاقتصادية.

وفي الوقت الحالي، لم يقرر برشلونة بعد ما إذا كان سيقبل عرض الهلال أم لا. حيث تركز الإدارة حاليًا على دراسة العرض من جميع جوانبه المالية والتكتيكية. وعلى الرغم من تصريحات وكيل أعمال روكي الأخيرة. التي أكد فيها أن اللاعب لن يُعَار وأن رحيله سيكون عبر بيع دائم فقط. فإن برشلونة لا يستبعد إمكانية خروج روكي بنظام الإعارة في الموسم المقبل، إذا ما تحقق شرط العرض المناسب.

وكان قد انضم فيتور روكي إلى برشلونة في يناير 2024 قادمًا من أتلتيكو بارانينسي في صفقة قدرها 30 مليون يورو. بعقد يمتد حتى يونيو 2031. خلال فترة لعبه القصيرة مع الفريق، شارك في 13 مباراة رسمية. منها 7 مباريات في الدوري الإسباني، 3 في كأس الملك، و3 في دوري أبطال أوروبا. سجل خلالها هدفين، أحدهما في الليغا والآخر في دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق