بعد توقيع توقيع ليني يورو.. مانشستر يونايتد يقترب من أوجارتي

بعد توقيع توقيع ليني يورو.. مانشستر يونايتد يقترب من أوجارتي

كشف Koora time عن أحدث أخبار سوق الانتقالات في النادي الإنجليزي مان يونايتد، حيث انتشرت الأخبار أن مانشستر يونايتد يقترب من أوجارتي، لاعب من الدوري الفرنسي. إليك كل التفاصيل حول الصفقة المحتملة مع مانويل أوجارتي وتفاصيل انتقال ليني يورو.

مانشستر يونايتد يقترب من أوجارتي

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن مان يونايتد يقترب من التعاقد مع اللاعب الأوروغوياني مانويل أوجارتي. وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أوجارتي، الذي قضى موسمًا واحدًا فقط مع باريس سان جيرمان، قد اتفق بالفعل مع مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية للانتقال.

لا تزال المفاوضات بين النادي الإنجليزي وباريس سان جيرمان جارية لتحديد تفاصيل الصفقة النهائية. يطلب باريس سان جيرمان 70 مليون يورو للتخلي عن أوجارتي، في حين يفضل مان يونايتد التوصل إلى اتفاق للإعارة مع خيار الشراء.

في الوقت نفسه، أعلن مان يونايتد عن إتمام صفقة المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو من فريق ليل. حيث وقع ليني يورو عقدًا مع النادي الإنجليزي يمتد لخمس سنوات حتى يونيو 2029، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي. وبلغت تكلفة صفقة ليني يورو 52 مليون جنيه إسترليني، مع إضافة 10 ملايين جنيه إسترليني كحوافز مرتبطة بأداء اللاعب.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق