برشلونة يحتاج 100 مليون يورو لحل أزمة نيكو ويليامز وسط اهتمام تشيلسي

برشلونة يحتاج 100 مليون يورو لحل أزمة نيكو ويليامز وسط اهتمام تشيلسي

تداولت الأخبار أن نادي برشلونة يحتاج 100 مليون يورو لحل أزمة نيكو ويليامز. حيث يواصل نادي برشلونة الإسباني البحث عن طرق مبتكرة لتوفير السيولة المالية اللازمة للتعاقد مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، بعد تألقه اللافت في بطولة يورو 2024 التي توج فيها منتخب بلاده باللقب، ويعرض موقع koora time التفاصيل.

برشلونة يحتاج 100 مليون يورو

برشلونة يواجه تحديًا كبيرًا في محاولة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز، والتي تبلغ 58 مليون يورو. هذه العقبة تأتي في ظل الأزمة المالية الضخمة التي تعاني منها إدارة النادي حاليًا.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يحتاج إلى مبلغ يقارب 100 مليون يورو لتغطية قيمة الصفقة بالإضافة إلى النفقات الأخرى المرتبطة بها. وفي هذا السياق، بدأ النادي في البحث عن حلول مالية. بما في ذلك التفاوض للحصول على قرض بنكي بقيمة 100 مليون يورو. الصحيفة أشارت إلى أن النادي الكتالوني يقترب من الحصول على هذا القرض من أجل إتمام صفقة نيكو ويليامز.

تألق نيكو ويليامز في يورو 2024

أبهر نيكو ويليامز الجمهور بأدائه الرائع مع المنتخب الإسباني في بطولة يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا. ساهم ويليامز بشكل بارز في تتويج إسبانيا بلقب البطولة، حيث سجل هدف التقدم في المباراة النهائية ضد إنجلترا، والتي انتهت بفوز إسبانيا 2-1.

في الوقت الذي يعمل فيه برشلونة على تأمين الصفقة. كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد مع نيكو ويليامز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. الصحيفة الإنجليزية “ذا أتلتيك” أفادت بأن تشيلسي أبدى استعدادًا لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز. والذي يبلغ 58 مليون يورو، للظفر بخدمات اللاعب الشاب.

تصريحات نيكو ويليامز

بعد انتهاء بطولة يورو 2024، أعرب نيكو ويليامز عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب، حيث صرح: “أنا في غاية السعادة. لقد حققنا ما كنا نطمح إليه، وهذا الانتصار هو هدية لشعبنا وعائلاتنا. نحن الآن أبطال أوروبا وسنسعى للفوز بكأس العالم”.

وأضاف: “لقد عانينا الكثير، وإنجلترا تمتلك لاعبين مميزين، ولكننا صمدنا وحققنا الفوز. لا يوجد فريق يستطيع الوقوف في وجهنا، ونحن فريق رائع ونسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات.”

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية هذا العام يشهد منافسة شديدة على نيكو ويليامز. حيث يتابع كل من برشلونة وتشيلسي الموقف عن كثب. مع تزايد الاهتمام باللاعب بعد أدائه الرائع في البطولة الأوروبية. يصبح من الواضح أن الصفقة المقبلة ستكون من أبرز الصفقات في السوق.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق