حتى 2028.. يوفنتوس يمدد عقد فابيو ميريتي

حتى 2028.. يوفنتوس يمدد عقد فابيو ميريتي

انتشرت الأخبار أن يوفنتوس يمدد عقد فابيو ميريتي. وبالفعل أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تمديد عقد لاعبه الشاب فابيو ميريتي حتى صيف عام 2028. وجاء ذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال الموسم الماضي، ويعرض موقع koora time التفاصيل في السطور التالية.

يوفنتوس يمدد عقد فابيو ميريتي

في بيان رسمي نشره النادي، جاء فيه: “فابيو ميريتي سيستمر في ارتداء قميص يوفنتوس حتى يونيو 2028. اللاعب المولود في عام 2003، الذي صعد إلى الفريق الأول بعد أكثر من عشر سنوات قضاها في أكاديمية الشباب. سيبقى جزءاً أساسياً من المشروع الرياضي للنادي”.

يوفنتوس يمدد عقد فابيو ميريتي

انضم فابيو ميريتي إلى الفريق الأول ليوفنتوس في عام 2021، بعد أن قضى أكثر من عشر سنوات في أكاديمية النادي. خلال الموسم الماضي 2023-2024 خاض اللاعب الشاب 25 مباراة مع الفريق. وسجل هدفه الأول في الدوري الإيطالي ضد فيورنتينا بتاريخ 5 نوفمبر.

القميص الجديد لموسم 2024-2025

في سياق متصل، أعلن نادي يوفنتوس يوم الثلاثاء عن تصميم قميصه الجديد للموسم المقبل 2024-2025. يحمل القميص اللونين التقليديين للنادي، الأبيض والأسود، بتصميم مبتكر يجمع بين الأناقة والحداثة.

وصف يوفنتوس القميص الجديد بأنه يجسد “تفسيرًا جريئًا للونين الأبيض والأسود، مع لمسة كونانية تظهر عبر رسومات دقيقة على السطح تعكس المناظر الطبيعية لسطح القمر.”

من المقرر أن يبدأ يوفنتوس مشواره في الدوري الإيطالي للموسم الجديد في منتصف شهر أغسطس المقبل، حيث سيخوض المباراة الافتتاحية أمام فريق كومو.

تعليقات (0)
إغلاق