يوسف ناصر يتألق ويقود الكويت للفوز في الجولة الثانية من الدوري الكويتي

يوسف ناصر يتألق ويقود الكويت للفوز في الجولة الثانية من الدوري الكويتي

في جولة مثيرة من الدوري الكويتي الممتاز، خطف مهاجم فريق الكويت لكرة القدم، يوسف ناصر. الأضواء بعدما قاد فريقه لتحقيق انتصار كبير على الفحيحيل بنتيجة 3-0، بتسجيله هدفين في المباراة التي أقيمت الإثنين الماضي. بهذا الفوز، اعتلى فريق الكويت صدارة الترتيب برصيد كامل من 6 نقاط. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

استمرت الإثارة في الجولة الثانية بالدوري التركي مع انتصارات أخرى، حيث حقق العربي فوزًا ساحقًا على التضامن بنتيجة 3-0. بينما فاز القادسية على اليرموك 1-0، وخيطان على النصر 2-0. كما تمكن كاظمة من تحقيق انتصار مثير على السالمية بنتيجة 4-3.

توج يوسف ناصر بجائزة أفضل لاعب في الجولة من قبل اللجنة الفنية لاتحاد الكرة الكويتي. متفوقًا على لاعب العربي، علي خلف، ونجم كاظمة، مشعل الشمري.

الجدير بالذكر أن ناصر عاد مؤخرًا إلى صفوف منتخب الكويت، حيث ساهم في تأهل الأزرق إلى نهائيات كأس آسيا بعد غياب طويل.  ويُعتبر مرشحًا قويًا ليكون قائد الفريق الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستبدأ في سبتمبر المقبل.

عودة كاظمة وتألق خيطان

شهدت الجولة الثانية أيضًا عودة “السفير” كاظمة إلى طريق الانتصارات من خلال الفوز على السالمية، الذي قدم أداءً جيدًا في الجولة الأولى. كما حقق خيطان فوزًا على النصر بنتيجة 2-0، بعد استغلال مدربه الروماني ماتروك فلورين للاندفاع الهجومي للخصم.

رغم الخسارة أمام العربي 3-0، قدم أبناء الفروانية، بقيادة مدربهم البرتغالي جوتا.  عرضًا كرويًا مميزًا، مما جعلهم مرشحين للقب “الحصان الأسود” للبطولة.

على الجانب الآخر، يُعتبر الفحيحيل والسالمية من أبرز الخاسرين في هذه الجولة، حيث خيبا آمال جماهيرهما، بينما قدم اليرموك عرضًا جيدًا رغم خسارته أمام القادسية، حيث استحوذ على الكرة في معظم أوقات المباراة.

اقرأ أيضًا:

النصر يطلب ضم تابسوبا من باير ليفركوزن بعرض ضخم

تعليقات (0)
إغلاق