يوسف بلايلي يفاجئ مدرب الترجي التونسي

يوسف بلايلي يفاجئ مدرب الترجي التونسي

أبدى الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي بقيادة المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو إعجابه الكبير بإمكانيات النجم الجزائري يوسف بلايلي. الذي عاد إلى صفوف “المكشخة” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للدفاع عن ألوان النادي للمرة الثالثة في مسيرته. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

كاردوزو تمكن من متابعة بلايلي عن قرب خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه الترجي في مدينة طبرقة (شمال غرب تونس)، حيث شارك اللاعب في مواجهتين وديتين ضد مستقبل قابس والأولمبي الباجي، وأظهر مستوى جيدًا ولياقة بدنية مميزة.

المستوى الفني والبدني الذي قدمه بلايلي خلال المعسكر كان مفاجئًا للمدرب، خاصةً أن اللاعب التحق بالفريق بعد بداية التحضيرات بأسبوعين. وقد أبدى النجم الجزائري عقلية احترافية وجدية كبيرة في التدريبات، مما ترك انطباعًا إيجابيًا لدى الجهاز الفني.

مع نهاية المعسكر في طبرقة وقبل عودة الفريق إلى العاصمة تونس، شكر كاردوزو جميع اللاعبين على التزامهم وانضباطهم، وأشاد بدور اللاعبين المخضرمين في تسهيل اندماج الوافدين الجدد. هذا الانسجام أسهم في خلق أجواء إيجابية داخل الفريق.

الترجي يتطلع خلال الموسم المقبل إلى تحقيق إنجازات كبيرة، أبرزها التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، والاحتفاظ بلقب الدوري التونسي الممتاز، بالإضافة إلى تحقيق مشاركة ناجحة في كأس العالم للأندية 2025.

اقرأ أيضًا:

اللجنة التفقدية تؤكد جاهزية الكويت لاستضافة “خليجي 26” نهاية العام

تعليقات (0)
إغلاق