ويست هام يونايتد يضم الأرجنتيني رودريجيز

ويست هام يونايتد يضم الأرجنتيني رودريجيز

أعلن نادي وست هام الإنجليزي تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي غيدو رودريجيز. ليصبح بذلك سادس تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية. وفقاً لبيان صادر أمس الثلاثاء.  وإليكم من koora time ابرز تفاصيل الصفقة.

ويست هام يونايتد يضم الأرجنتيني رودريجيز

غيدو رودريجيز، البالغ من العمر 30 عاماً والفائز بكأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021 و2024، كان متاحاً بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي ريال بيتيس الإسباني.

قضى رودريجيز أربع سنوات ونصف في إسبانيا، حيث كان لاعباً أساسياً في الفريق الأندلسي الذي تأهل للبطولات الأوروبية في المواسم الأربعة الأخيرة.

وفي بيانه، عبّر رودريجيز عن حماسه قائلاً: “اللعب في الدوري الإنجليزي هو حلم لكل لاعبي كرة القدم. كنت متحمساً للغاية عندما علمت باهتمام وست هام بضمي”.

وأضاف: “سأضيف خبرتي إلى الفريق، وأنا مدرك تماماً للطبيعة البدنية للدوري الإنجليزي، ومستعد للعمل بجد لتحقيق النجاح”.

انضم رودريجيز إلى وست هام إلى جانب المهاجم الألماني الدولي نيكلاس فولكروغ. الجناحين الهولندي كريسنسيو سامرفيل والبرازيلي لويس غيليرمي، والمدافع ماكس كيلمان. في الموسم الأول تحت قيادة المدرب الإسباني خولين لوبيتيغي.

وصرح المدير التقني تيم شتايدن بأن توقيع رودريجيز يمثل “بيان نوايا” لتحسين المركز التاسع الذي حققه الفريق في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وقال شتايدن: “التعاقد مع لاعبين من نوعية غيدو هو لحظة كبيرة لوست هام يونايتد. إنه لاعب أُعجبت به منذ فترة طويلة، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بإحضاره إلى شرق لندن”.

اقرأ أيضًا:

هل سيظل لقب هداف الدوري الأردني بيد المهاجمين الأجانب؟

تعليقات (0)
إغلاق