جوزيه جوميز يحسم مصيره مع نادي الزمالك

جوزيه جوميز يحسم مصيره مع نادي الزمالك

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الاستمرار مع النادي خلال الموسم المقبل.

وأعرب جوميز عن حبه الكبير لنادي الزمالك وجماهيره، مشيرًا إلى أن الحماس والشغف الذي يراه من الجمهور المصري هو أمر فريد ولا يمكن مقارنته بأي جمهور آخر في العالم، وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في تصريحات تليفزيونية قال جوميز: «هل سأستمر في قيادة الزمالك الموسم المقبل؟ عند توقيعي مع نادي، يكون الاتفاق هو الأساس. في كرة القدم، قد تحدث بعض المشاكل المالية. لقد وقعت عقدًا لمدة سنة ونصف، وفي حال فزنا بكأس الكونفدرالية، سيكون هناك موسم آخر. لدي حافز كبير لتحقيق نجاحات مع هذا النادي العظيم».

وأضاف: «أنا لا أملك حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، ولكنني على علم بالشائعات حول رحيلي إلى بلد آخر. صحيح أنني تلقيت بعض العروض، ولكن من الصعب شرح كل التفاصيل. أنا سعيد جدًا بتواجدي هنا، حتى بعد الخسائر التي واجهناها في المباريات الأخيرة. أستمتع بالتواجد مع اللاعبين والتواصل معهم مباشرة، وأشاركهم ما أريده منهم، حتى يقدموا أفضل أداء مع هذا النادي العظيم».

وتابع: «الأمر في مصر مختلف، الحماس الذي أراه في الاستاد كبير جدًا. أعرف أن عدم حضور الجماهير بكثافة يرجع إلى بعض التوجيهات، وأتمنى أن تكون الاستادات مفتوحة بالكامل في الفترة القادمة».

وأشار إلى تجربته في نهائي الكونفيدرالية حيث امتلأ الاستاد بالجماهير، قائلًا: «من الصعب أن تشعر بهذا الشعور دائمًا، نحن نعلم أن بعض الجماهير قضت ليلتها في الاستاد لمتابعة المباراة، وهذا هو الحماس والشغف الحقيقي. قد نرى شغفًا في بلدان أخرى، لكن ليس بهذه القوة».

واختتم: «لم أعمل في البرازيل أو الأرجنتين، ولكنني أشاهد مباريات هناك. عملت في إنجلترا وإسبانيا، ولا يمكن مقارنة كل هذا بمصر».

اقرأ أيضًا:مبابي يعبر عن استيائه بعد تعادل ريال مدريد أمام ريال مايوركا

تعليقات (0)
إغلاق