هزيمة ودية للاتحاد الأردني للسيدات أمام توت عنخ آمون قبل انطلاق دوري أبطال آسيا

هزيمة ودية للاتحاد الأردني للسيدات أمام توت عنخ آمون قبل انطلاق دوري أبطال آسيا

تعرض فريق الاتحاد الأردني للسيدات إلى هزيمة مفاجئة بنتيجة 2-1 أمام نظيره المصري، توت عنخ آمون، في مباراة ودية أقيمت أمس الأحد على ملعب الأمير محمد.

وفقًا لـ koora time هذه الهزيمة تشكل إنذاراً مبكراً للفريق الأردني قبل مشاركته في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات 2024/2025.

جاءت الهزيمة بعد سلسلة انتصارات محلية متتالية للاتحاد، حيث حقق 12 انتصاراً متتالياً في الدوري الأردني للمحترفات، مما جعله يتصدر جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وهو قريب من التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي. إلا أن الخسارة في المباراة الودية تبرز الحاجة إلى عدم الاعتماد فقط على عاملي الأرض والجمهور في البطولة القارية القادمة.

الفريق المصري توت عنخ آمون، الذي يعسكر في الأردن استعدادًا لمنافسات دوري أبطال أفريقيا للسيدات، استطاع التفوق على الاتحاد رغم مشاركة الأخير بجميع لاعباته الأساسيات، مثل روزبهان فريج ونور أحمد والعنود غازي والجزائرية حورية عفاك.

يستعد الاتحاد الأردني لاستضافة مباريات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس الحالي، حيث سيواجه أبطال الدوري الهندي (أوديشا) والسنغافوري (ليون سيتي سايلورز). ويحتاج الفريق إلى تصدر المجموعة لضمان التأهل إلى دور المجموعات الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يتقدم على كومو 2-0 فى الشوط الأول بالدورى الإيطالى

تعليقات (0)
إغلاق