هانز فليك: تدريب برشلونة كان حلمي منذ بداية مسيرتي

هانز فليك: تدريب برشلونة كان حلمي منذ بداية مسيرتي

أعرب هانز فليك، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، عن سعادته الكبيرة لتحقيق أحد أبرز أهدافه في مسيرته المهنية بتولي قيادة الفريق الكتالوني. في تصريحاته الأخيرة، أكد فليك أن حلمه كان دائمًا تدريب برشلونة، وذلك بفضل تاريخه العريق وأسلوب لعبه الفريد الذي يجذب كل عشاق كرة القدم حول العالم. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

حلم العمر.. هانز فليك يتحدث عن شغفه ببرشلونة

في حوار مع الموقع الرسمي لنادي برشلونة، كشف هانز فليك عن مدى حبه لنادي برشلونة منذ بداياته كمدرب. قال فليك: “عندما بدأت مسيرتي كمدرب، كنت مفتونًا ببرشلونة. لقد أحببت كرة القدم التي يلعبها الفريق وطريقة تطوير اللاعبين التي اتبعها النادي. برشلونة كان ولا يزال فريقًا يتحدث عنه العالم بأسره”.

وأضاف فليك في حديثه: “منذ أن بدأت تدريبي فرقًا صغيرة، كان حلمي دائمًا أن أصبح مدربًا في برشلونة. لقد درست فلسفة كرة القدم الهولندية بعمق واهتممت بكل ما يتعلق بجوان كرويف”. يُظهر ذلك التزامه العميق بفلسفة كرة القدم التي يتبعها برشلونة، والتي كانت مصدر إلهام له طوال مسيرته المهنية.

الحماس تجاه برشلونة.. مشاعر فليك في اليوم الأول

تحدث فليك عن انطباعه الأول عند بدء تدريبه للفريق، مشيرًا إلى حماسه الكبير منذ اليوم الأول في النادي. قال: “شعرت بشغف هائل هنا منذ اليوم الأول. من الجماهير إلى الرئيس، الجميع يعمل بكل إخلاص واهتمام من أجل مصلحة النادي. نحن هنا لنكون جزءًا من هذا الشغف، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا للنهوض بالفريق إلى مستويات أعلى”.

وفي سياق حديثه، لم ينسَ فليك الإشادة بأكاديمية لاماسيا الشهيرة، التي تُعتبر من أبرز أكاديميات كرة القدم في العالم. قال فليك: “ما رأيته في التدريبات الأولى كان مذهلاً، وأود أن أشكر أكاديمية لاماسيا على الجهود الرائعة في تطوير اللاعبين. طريقة العمل هنا مذهلة وتساهم في رفع مستوى اللاعبين بشكل ملحوظ”.

استعدادات برشلونة للموسم الجديد

برشلونة يستعد حاليًا للموسم الجديد من خلال سلسلة من المباريات الودية التي تهدف إلى تجهيز الفريق لأهم التحديات القادمة. ستكون المباراة الودية الأولى للفريق تحت قيادة فليك ضد مانشستر سيتي، والتي ستقام يوم الأربعاء 31 يوليو. هذه المباراة ستكون فرصة لفليك لاختبار خططه واستراتيجياته مع الفريق.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق