هاري كين يُكرم في مباراته الدولية رقم 100 مع إنجلترا

هاري كين يُكرم في مباراته الدولية رقم 100 مع إنجلترا

حظي هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، بتكريم خاص قبل مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالمستوى الثاني في بطولة دوري أمم أوروبا. شاهد التفاصيل على موقع Koora Time.

وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، دخل كين التشكيل الأساسي للمباراة رقم 100 له مع منتخب الأسود الثلاثة، ليصبح اللاعب العاشر في تاريخ إنجلترا الذي يحقق هذا الرقم.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أقام حفلاً تكريميًا لكين قبل المباراة، حيث تم تقديم قبعة ذهبية للاعب.

يعتبر كين أول لاعب يصل إلى 100 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي للرجال منذ أن حقق واين روني هذا الإنجاز في نوفمبر 2014. سجل كين، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 66 هدفاً، أول هدف دولي له في 27 مارس 2015، خلال مباراة ضد ليتوانيا حيث سجل هدفاً بعد مرور 79 ثانية فقط من دخوله بديلاً.

شارك كين، الذي يلعب حالياً في بايرن ميونخ، في 86 مباراة أساسياً مع المنتخب الإنجليزي وارتدى شارة القيادة في 72 مباراة. وبتلك المباراة، أصبح منتخب فنلندا الفريق رقم 45 الذي يواجهه كين خلال مسيرته الدولية.

اقرأ ايضًا:

مدرب ميلان يدخل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي

تعليقات (0)
إغلاق