هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوريات الأوروبية الكبرى

هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوريات الأوروبية الكبرى

حقق هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته بالدوريات الأوروبية الكبرى “بيج 5″، بعد قيادة فريقه للفوز على فرايبورج بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري الألماني للموسم الجاري 2024-2025. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

شارك كين في المباراة وأحرز الهدف الأول لبايرن ميونخ من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف توماس مولر الهدف الثاني للفريق. بهذا الهدف، وصل كين إلى 250 هدفًا في الدوريات الأوروبية الكبرى، مقسمين بين 213 هدفًا في الدوري الإنجليزي و37 هدفًا في الدوري الألماني من مجموع 354 مباراة في المسابقتين.

وبذلك، أصبح هاري كين اللاعب رقم 24 الذي يصل لهذا الرقم، معادلاً أسطورة روما فرانشيسكو توتي الذي سجل 250 هدفًا في الدوري الإيطالي خلال 619 مباراة.

يذكر أن كين شارك في مباراتين مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني لهذا الموسم، وسجل هدفًا وصنع هدفين. كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي مع بايرن ميونخ عن الموسم الماضي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

إجمالًا، لعب كين 48 مباراة مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات منذ انتقاله من توتنهام في صيف 2023، وسجل 46 هدفًا وصنع 14 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

فان باستن يشكك في صحة ركلة جزاء ريال مدريد أمام بيتيس

تعليقات (0)
إغلاق