نيمار يظهر تقدمًا ملحوظًا في برنامجه التأهيلي قبل عودته مع الهلال

نيمار يظهر تقدمًا ملحوظًا في برنامجه التأهيلي قبل عودته مع الهلال

أظهر النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم. تقدمًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي الأخير في مقر النادي، وذلك تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية، وفقًا لمصادر خاصة. وإليكم من koora time التفاصيل.

ومن المتوقع أن يغيب نيمار، البالغ من العمر 32 عامًا، عن الجولات الثلاث الأولى من دوري روشن السعودي. والتي تشمل المباريات أمام فرق الأخدود وضمك والرياض. وينتظر أن تكون عودته الأولى تدريجيًا خلال “الكلاسيكو” أمام الاتحاد في الرياض. والمقرر في 19 سبتمبر المقبل، بعد غياب دام 337 يومًا.

كما لن يتمكن نيمار من المشاركة في مسابقة كأس السوبر السعودي، التي يفتتح بها الهلال منافسات الموسم الجديد، إذ سيواجه الأهلي في أبها يوم 13 أغسطس الجاري، وسيلعب المباراة النهائية في حال تأهله، المقرر لها 17 أغسطس.

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد تحت إشراف معده البدني والفني الخاص به، البرازيلي ريكاردو روزا. وكان نيمار قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة الأوروجواي في 18 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخاض نيمار آخر مباراة له مع الهلال في 3 أكتوبر الماضي ضد نساجي مازاندران الإيراني، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز الهلال 3-0 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

تقارير.. باريس سان جيرمان يراقب مدافع فرانكفورت

تعليقات (0)
إغلاق