نيس يُعلن موعد تقديم محمد عبد المنعم وعلي عابدي للجماهير ووسائل الإعلام

نيس يُعلن موعد تقديم محمد عبد المنعم وعلي عابدي للجماهير ووسائل الإعلام

حدد نادي نيس الفرنسي موعد تقديم لاعبيه الجدد، المدافع المصري محمد عبد المنعم والظهير الأيسر التونسي علي عابدي. إلى جماهير النادي ووسائل الإعلام. ووفقًا لـ koora time سيُعقد هذا الحدث في تمام الساعة الثانية ظهرًا يوم الخميس المقبل.

تأجيل التقديم بسبب الالتزامات الدولية

كان من المقرر تقديم محمد عبد المنعم قبل فترة التوقف الدولي. لكن النادي قرر تأجيل الحدث بسبب ارتباط اللاعب بمعسكر منتخب مصر. وقد اعتذر مدافع الأهلي السابق عن المشاركة في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا مع منتخب الفراعنة.

بيان نادي نيس

في بيان رسمي صدر في 4 سبتمبر عبر حساب النادي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا). أعلن نادي نيس عن تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام في وقت لاحق. واكتفى حينها بتقديم يوسف موكوكو، لاعب بوروسيا دورتموند. الذي انضم إلى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

سبب التأجيل

أوضح نادي نيس في بيانه أن قرار تأجيل تقديم محمد عبد المنعم جاء بسبب ارتباطه بالانضمام إلى معسكر منتخب مصر. وذلك  استعدادًا للسفر إلى القاهرة لمواجهة كاب فيردي في افتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

انضمام عبد المنعم إلى نيس

أعلن نادي نيس رسميًا عن ضم محمد عبد المنعم من النادي الأهلي يوم 29 أغسطس الماضي. حيث وقع المدافع المصري على عقود انتقاله لمدة أربع سنوات، حتى صيف 2028.

أول ظهور مع نيس

ظهر محمد عبد المنعم لأول مرة مع فريق نيس في الدقيقة 68 من المباراة ضد أنجيه الأحد الماضي. والتي انتهت بفوز نيس بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وضع نيس في الدوري الفرنسي

بعد الجولة الثالثة، يحتل فريق نيس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي. برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وهزيمة، مع تسجيل الفريق 6 أهداف وتلقي 4.

اقرأ أيضًا:

برنامج تأهيلي للبليهي والحربي بعد إصابتهما مع المنتخب السعودي

تعليقات (0)
إغلاق