نيس يلعب أمام مارسيليا بدون جماهيره.. وظهور متوقع لعبد المنعم كأساسي

نيس يلعب أمام مارسيليا بدون جماهيره.. وظهور متوقع لعبد المنعم كأساسي

أعلن نادي نيس الفرنسي أن مباراة فريقه ضد مارسيليا، التي ستُقام في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي. ستخلو من حضور جماهير نيس.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن الشرطة الفرنسية قد منعت مشجعي نيس من دخول ملعب فيلودروم. حيث ستُقام المباراة يوم السبت، 14 سبتمبر.  وذلك بسبب الأحداث التي شهدها لقاء الفريقين في عام 2021. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

خلفية القرار

في عام 2021، اقتحمت جماهير نيس الملعب خلال مباراة ضد مارسيليا واعتدت على لاعبي الفريق الخصم، مما أدى إلى فرض هذا الحظر من قبل السلطات الفرنسية. هذا القرار يستمر للعام الثالث على التوالي كعقوبة على تلك الأحداث.

احتمال ظهور عبد المنعم كأساسي

تشير التقارير إلى أن المباراة المقبلة قد تشهد الظهور الأول لمحمد عبد المنعم، مدافع نيس الجديد، في التشكيل الأساسي. عبد المنعم، الذي انتقل إلى نيس قادمًا من الأهلي في نهاية أغسطس، شارك كبديل في مباراة أنجيه بعد أيام من وصوله إلى فرنسا. لكن مع إيقاف المدافع مويس بومبيتو بسبب الطرد، قد يحصل عبد المنعم على فرصة اللعب كأساسي ضد مارسيليا.

اعتذار عبد المنعم عن معسكر منتخب مصر

على صعيد آخر، اعتذر عبد المنعم عن عدم المشاركة في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض أول مباراتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ضد كاب فيردي وبوتسوانا. وجاء اعتذاره بعد أن طلب من اتحاد الكرة المصري السماح له بالبقاء مع ناديه الجديد للاستعداد للمباريات القادمة. وقد وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على اعتذاره.

تفاصيل إضافية

كان من المقرر تقديم عبد المنعم رسميًا مع زميله يوسوفا موكوكو يوم الأربعاء، لكن تقديمه تأجل بسبب الجدول الزمني للأجندة الدولية. وقد أشار اتحاد الكرة إلى أن نادي نيس ألغى المؤتمر الصحفي لتقديم عبد المنعم بسبب استدعائه للمنتخب، وهو ما يعد مخالفة للوائح.

اقرأ أيضًا:

استبعاد رباعي منتخب الجزائر من المعسكر لأسباب طبية قبل مواجهة ليبيريا

تعليقات (0)
إغلاق