نيس يؤجل الإعلان عن التعاقد مع محمد عبد المنعم

نيس يؤجل الإعلان عن التعاقد مع محمد عبد المنعم

ذكرت تقارير صحفية لـ KOORA TIME أن نادي نيس الفرنسي قرر تأجيل الإعلان الرسمي عن تعاقده مع المدافع المصري محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي المصري. وفي الآتي المزيد من التفاصيل.

يأتي تأجيّل الإعلان عن التعاقد مع اللاعب المصريّ بسبب تأخر صدور تأشيرة دخوله إلى فرنسا. وكان النادي قد أتم الاتفاق مع الأهلي على انتقال عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. بعقد يمتد لخمس سنوات، بعد رحيل مدافع الفريق الفرنسي جان كلير توديبو إلى وست هام يونايتد.

كان من المقرر أن يصل عبد المنعم إلى فرنسا اليوم الخميس، ليتم تقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الجمعة. ومن ثم يبدأ تدريباته مع الفريق. ولكن تأخر حصوله على التأشيرة أدى إلى تأجيل سفره، مما دفع النادي إلى تأجيل جميع الترتيبات المتعلقة بإعلانه الرسمي.

ووفقًا للصحفي الفرنسي سيدريك روكانكورت. فإن تأخر إصدار التأشيرة هو السبب الرئيسي وراء هذا التأجيل، ولكن يُطمئن النادي أن الصفقة تسير بشكل جيد ولا توجد عقبات أخرى.

الأهلي المصري وافق على بيع عبد المنعم مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز. مع حصول الأهلي على نسبة 10% من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

وتأتي هذه الصفقة بعد تألق عبد المنعم مع الأهلي ومنتخب مصر، حيث تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2017-2018، وعاد للأهلي في 2022 بعد فترات إعارة، وقد حقق مع الفريق 10 ألقاب، منها الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وبمجرد حل مشكلة التأشيرة، من المتوقع أن يصل عبد المنعم إلى فرنسا ليبدأ مسيرته الجديدة مع نيس.

اقرأ أيضًا:

أزمة تُهدد بتأجيل مباراة نيس وتولوز في الدوري الفرنسي قبل انضمام عبدالمنعم

تعليقات (0)
إغلاق