نيريز يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح بعد فوز نابولي على بارما

نيريز يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح بعد فوز نابولي على بارما

تعرض لاعب نابولي الجديد، البرازيلي دافيد نيريز، لحادث سرقة تحت تهديد السلاح عقب فوز فريقه على بارما بنتيجة 2-1، وذلك في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي انضم هذا الصيف إلى نابولي قادمًا من بنفيكا البرتغالي، تعرض للسرقة خارج ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”. ووفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية، قام لصان على دراجة نارية بتحطيم زجاج سيارته وسرقة ساعة روليكس، مهددين نيريز بالسلاح.

الحادث وقع بينما كان نيريز برفقة زوجته وابنته في طريقهم إلى فندق غراند هوتيل باركرز. ونتيجة لهذه الصدمة، لم يتمكن نيريز من التوقف لالتقاط الصور أو توقيع التذكارات للمشجعين الذين كانوا ينتظرونه خارج الفندق.

زوجته، كيرا وينونا، أوضحت تفاصيل الحادثة عبر منشور على “إنستغرام”، مقدمة اعتذارًا للجماهير نيابة عن زوجها. كتبت: “يود دافيد أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظره بالخارج. أثناء محاولته مغادرة الملعب بعد المباراة، حطم رجلان على دراجة نارية السيارة وسرقاه تحت تهديد السلاح”.

يذكر أن نيريز انضم إلى نابولي مقابل 28 مليون يورو وقدم أداءً مميزًا في مباراتيه الأوليين، بما في ذلك تمريرة حاسمة في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام بارما، حيث ساعد الكاميروني أندري زامبو أنغيسا على تسجيل هدف الفوز.

اقرأ أيضًا:

وسام أبو علي يقود الهجوم فى التشكيل المثالى للموسم.. وكولر مديراً فنياً

تعليقات (0)
إغلاق