نقل مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي إلى بغداد في دوري أبطال آسيا

نقل مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي إلى بغداد في دوري أبطال آسيا

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على نقل مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا النخبة من مدينة كربلاء إلى العاصمة بغداد. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

يلتقي النصر مع الشرطة يوم الاثنين المقبل، في الجولة الأولى من مجموعة الغرب، في إطار نظام البطولة الجديد. يهدف النصر لبداية قوية في البطولة الآسيوية بعد خروجه من ربع النهائي الموسم الماضي أمام العين الإماراتي، الذي توج باللقب.

تلعب البطولة بنظام دوري من مرحلة واحدة، حيث يواجه كل فريق 8 فرق مختلفة بدون نظام الذهاب والإياب، مع منع لقاء الفرق من نفس الدولة.

سيتواجه النصر مع السد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي في أرضه، بينما سيلعب خارجياً ضد الشرطة العراقي وبيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والغرافة القطري.

يتأهل 8 فرق من أصل 12 إلى دور الـ16، الذي يقام بنظام الذهاب والإياب. كما ستُجرى الأدوار النهائية بنظام التجمع في السعودية، خلال الفترة من 25 أبريل إلى 4 مايو 2025.

يشهد “دوري أبطال آسيا – النخبة” إلغاء سقف اللاعبين الأجانب، مما يتيح لكل فريق التعاقد مع عدد غير محدد من اللاعبين الأجانب، مع إمكانية بقاء حامل اللقب للمشاركة في النسخة التالية.

اقرأ ايضًا:

انتقادات اسطورة روما للنادي بسبب صفقاته هذا الصيف

تعليقات (0)
إغلاق