نقطة واحدة.. الأهلي يقترب من التتويج بلقب الدوري المصري

نقطة واحدة.. الأهلي يقترب من التتويج بلقب الدوري المصري

واصل فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم تألقه في الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه الكبير 4-0 على ضيفه المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ23، ليقترب بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ44 في تاريخه. وإليكم من koora time أبرز التفاصيل.

في المباراة التي أقيمت يوم الأحد، كان النجم الفلسطيني وسام أبو علي نجم اللقاء، حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 14 و35 و65، ليواصل تألقه ويساهم بشكل كبير في فوز فريقه. كما أضاف “البديل” الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة من 30 مباراة، بفارق خمس نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي خاض 32 مباراة. ويحتاج الأهلي إلى نقطة واحدة فقط من مبارياته الأربع المتبقية لضمان التتويج بلقب الدوري، مما يعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة.

من جهة أخرى، توقف رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير، بفارق ست نقاط عن مراكز الأمان، مما يضعه على حافة الهبوط لدوري القسم الثاني.

الأهلي، الذي حقق 19 فوزًا متتاليًا في الدوري هذا الموسم، لم يتلقَ أي هزيمة منذ خسارته أمام الزمالك في أبريل الماضي، مما يبرز هيمنته واستمراريته في المنافسة على اللقب.

اقرأ ايضًا:

تعليقات (0)
إغلاق