نقص دفاعي يهدد الشباب قبل مواجهة الخليج

نقص دفاعي يهدد الشباب قبل مواجهة الخليج

تفاقمت أزمة نقص الدفاع في فريق الشباب الأول لكرة القدم مع إصابة المدافع نادر الشراري، حيث ستحسم الفحوصات الطبية يوم الثلاثاء مشاركته في مباراة الفريق ضد الخليج، المقررة يوم الخميس ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تسبب الشد العضلي في العضلة الخلفية الذي عانى منه الشراري بعد مباراة الفريق أمام الاتفاق في الجولة الأولى من الدوري، في قلق الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا. ينتظر الجهاز الفني نتائج الفحوصات الطبية لمعرفة ما إذا كان الشراري سيستطيع المشاركة في المباراة القادمة، حيث يعد وجوده ضروريًا في ظل غياب قلوب الدفاع الآخرين في القائمة.

إذا أكدت الفحوصات عدم قدرة الشراري على اللعب، سيبحث بيريرا عن بدائل لتعزيز الخط الدفاعي. من بين الخيارات المتاحة هو حسين الصبياني، الظهير الأيسر، الذي غاب عن الجولة الأولى بسبب الإيقاف. كان بيريرا قد استخدم في مباراة الاتفاق خط دفاع مكون من ثلاثة لاعبين: الشراري، والكولومبي جوستافو كويلار في مركز الوسط، ومتعب الحربي في الظهير الأيسر.

في حالة عدم تمكن الشراري من اللعب، من المحتمل أن يتم إدخال الصبياني أو لاعب آخر يختاره بيريرا بجانب كويلار والحربي. كما أن هناك احتمالاً لدخول المدافع الهولندي ويسلي هويدت، الذي وصل حديثًا إلى الرياض، والذي لا يزال يتعافى من إصابة بسيطة. هويدت لديه يومان لإتمام برنامجه التأهيلي، وإذا تعافى في الوقت المناسب، قد يعوض غياب الشراري في مواجهة الخليج.

اقرأ أيضًا:

كأس إنتركونتيننتال 2024 .. كل ما تحتاج إلى معرفته عن البطولة المُنتظرة

تعليقات (0)
إغلاق