برشلونة يدرس خياراته لتدعيم خط الوسط بين نجولو كانتي وميكل ميرينو

برشلونة يدرس خياراته لتدعيم خط الوسط بين نجولو كانتي وميكل ميرينو

تسعى إدارة برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى تعزيز خط وسط الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025. ووفقًا لتقارير صحفية حديثة، يدرس مسئولو النادي الكتالوني خيارين رئيسيين لهذا الغرض: نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة السعودي، وميكل ميرينو نجم ريال سوسيداد الإسباني. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

أداء نجولو كانتي مع منتخب فرنسا وإمكانية انضمامه لبرشلونة

كما أوردت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تضع في اعتبارها التعاقد مع نجولو كانتي لتعزيز خط وسط الفريق. يأتي هذا الاهتمام بعد الأداء البارز الذي قدمه كانتي مع منتخب فرنسا خلال بطولة يورو 2024. حيث نال جائزة أفضل لاعب في مباراتين رغم بلوغه 33 عامًا. كانتي ساهم بشكل كبير في وصول المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي البطولة قبل أن يتعرض للخسارة أمام إسبانيا، التي توجت باللقب.

يرى هانز فليك، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، في كانتي خيارًا مثاليًا لدعم خط الوسط بعد أداء أوريول روميو المتذبذب خلال فترة تواجده تحت قيادة تشافي في الموسم المنقضي. فليك يعتقد أن خبرة كانتي وقوته البدنية يمكن أن تكون إضافة كبيرة للفريق.

خيار ميكل ميرينو كبديل محتمل

في حال تعثر مفاوضات برشلونة مع نجولو كانتي، يعتزم النادي تحويل أنظاره إلى ميكل ميرينو، لاعب وسط ريال سوسيداد. ميكل ميرينو، الذي قدم أداءً مميزًا مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 وساهم في فوز فريقه بالبطولة. يُعتبر خيارًا آخر لتعزيز خط وسط برشلونة. نظرًا لأنه لاعب متعدد الاستخدامات، يمتاز بالقدرة على التحرك بين الخطوط وصناعة اللعب.

ويتطلع برشلونة في الوقت الراهن إلى إجراء صفقات قوية تعزز من تشكيلته استعدادًا للموسم الجديد. مع التركيز على جلب لاعبين ذوي خبرة وقدرة على تقديم الإضافة اللازمة للفريق.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق