نانت يحقق فوزاً ثميناً على أوكسير بفضل سيمون وجيراسي

نانت يحقق فوزاً ثميناً على أوكسير بفضل سيمون وجيراسي

اقتنص فريق نانت، الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، فوزاً صعباً من نظيره أوكسير بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “لا بوجوار”. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل نانت هدفيه عن طريق موسيس سيمون في الدقيقة 14. وأضاف باهيريبا جيراسي الهدف الثاني في الدقيقة 96.

فيما تواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 78 بدلاً من موسيس سيمون. الذي سجل هدف المباراة الوحيد. وشهدت المباراة طرد لاعب أوكسير، أدو أنايو، في الدقيقة 53.

كانت مباراة الجولة الأولى لنانت قد انتهت بتعادل سلبي مع تولوز. حيث شارك مصطفى محمد بديلاً في تلك المباراة. ورغم الإخفاق في الجولة الأولى، نجح نانت في استعادة توازنه وتحقيق الثلاث نقاط في هذه المباراة. مستفيداً من الدعم الجماهيري والأداء القوي على أرض الملعب.

يطمح فريق نانت، بقيادة مدربه أنطوان كومباريه، إلى التواجد ضمن أندية المقدمة هذا الموسم. أنهى نانت الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، 6 تعادلات، و19 هزيمة.

أما مصطفى محمد، الذي لعب 81 مباراة مع نانت في مختلف المسابقات، فقد سجل 19 هدفاً وصنع 7 أهداف. في الموسم المنتهي، سجل “الأناكوندا” 8 أهداف وصنع هدفاً واحداً في الدوري الفرنسي. وشارك في 29 مباراة، حيث نال بطاقتين صفراوين وبطاقة حمراء واحدة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق