نادي بريست الفرنسي يسعى لضم المدافع التونسي منتصر الطالبي

نادي بريست الفرنسي يسعى لضم المدافع التونسي منتصر الطالبي

كشفت تقارير صحفية لـ koora time أن نادي بريست الفرنسي أبدى اهتمامًا قويًا بالتعاقد مع المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي. لاعب نادي لوريان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعام 2024.

وفقًا لمصادر “فوت ميركاتو” الفرنسية، يحتل الطالبي، البالغ من العمر 26 عامًا، قائمة الأولويات لدى نادي بريست. وذلك لتعزيز دفاعاته في ظل البداية الصعبة التي يعيشها الفريق في الدوري الفرنسي “ليغ 1”. حيث تلقى هزيمتين في أول جولتين من البطولة.

هل يغادر منتصر الطالبي لوريان قبل نهاية الميركاتو؟

ومع اقتراب نهاية فترة الانتقالات، بدأت إدارة بريست مفاوضات جادة مع نادي لوريان لإتمام صفقة انتقال الطالبي. الذي يعد لاعبًا محوريًا في تشكيلة لوريان منذ انضمامه للفريق في عام 2022، حيث يمتد عقده حتى 30 يونيو 2027.

رغم أن نادي لوريان هَبط إلى الدرجة الثانية الفرنسية. إلا أن الطالبي تلقى عدة عروض للانتقال من داخل وخارج فرنسا، لكن إدارة لوريان رفضتها جميعًا.

ومن جانبه، يسعى الطالبي للعب في مستوى أعلى مما يوفره عرض بريست. الذي ينافس في “ليغ 1” ولديه مشاركة قارية في دوري أبطال أوروبا.

أهمية منتصر الطالبي لمنتخب تونس

يُمثل الطالبي أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب تونس. حيث شارك في 42 مباراة دولية وسجل هدفين، أحدهما في شباك البرازيل والآخر أمام الجزائر.

اقرأ أيضًا:

النصيري يفتتح سجله التهديفي في الدوري التركي مع فنربخشة

تعليقات (0)
إغلاق