نادي الاتفاق السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس ماريك روداك

نادي الاتفاق السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس ماريك روداك

نادي الاتفاق السعودي يسعى لإتمام صفقة للتعاقد مع الحارس السلوفاكي ماريك روداك، وفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو عبر منصة “إكس”. المفاوضات لا تزال جارية مع الحارس الحر الذي لم ينضم إلى أي نادٍ حتى الآن. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

بحسب تقارير صحفية يقود جون أكتربرغ، المدرب الجديد لحراس المرمى في الاتفاق. جهود تجديد مركز حراسة المرمى في النادي وتطوير منهجية العمل في هذا المركز لجميع الفئات السنية والفريق الأول.

من المتوقع أن ينضم أكثر من حارس مرمى جديد إلى الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما تخلص النادي من باولو فيكتور وأمين بخاري ويسعى لبيع السنة المتبقية في عقد عبد الله العويشير.

جون أكتربرغ اختار ثلاثة حراس شباب من الفئات السنية في معسكر الفريق في إسبانيا لتقييم مهاراتهم، وهم: مشعل الشهراني، بلال الدواء، وتركي بالجوش.

وكان قد انتهى عقد ماريك روداك مع نادي فولهام الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي، ولم يتم تجديده بعدما أصبح حارسًا بديلًا عقب انتقال بيرند لينو إلى فولهام عقب صعود الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022.

روداك كان حارسًا أساسيًا لفولهام خلال موسم صعودهم للدوري الممتاز في 2021/2022 قبل أن يصبح حارسًا بديلًا بعد تعاقد النادي مع لينو، حيث شارك في مباريات الكؤوس.

وجدير بالذكر أن الحارس السلوفاكي شارك مع منتخب بلاده في بطولة اليورو الماضية ولم يلعب أي مباراة، حيث كان على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا:

تعليقات (0)
إغلاق