نابولي يكشف عن تفاصيل استبعاد أوسيمين من قائمة الدوري الإيطالي

نابولي يكشف عن تفاصيل استبعاد أوسيمين من قائمة الدوري الإيطالي

أعلن نادي نابولي، بطل الدوري الإيطالي في موسم 2022-2023، أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين هو من اختار عدم اللعب للفريق هذا الموسم. جاء قرار استبعاد أوسيمين بعد فشل انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي أو الأهلي السعودي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

استبعاد أوسيمين بسبب رغبته في الرحيل

أوضح مدير نابولي، جوفاني مانا، أن أوسيمين، هداف الدوري الإيطالي في موسم 2022-2023، لم يظهر في قائمة الفريق المقدمة لرابطة الدوري الإيطالي بسبب رغبته الواضحة في عدم الاستمرار مع نابولي. وأكد مانا لشبكة “دازون” أن أوسيمين عبر عن رغبته في مغادرة النادي، مما دفع الإدارة إلى اتخاذ خيارات أخرى.

وأشار مانا إلى أن نابولي حاول تلبية طلبات أوسيمين وانتقاله إلى تشيلسي أو الأهلي السعودي، لكنه لم يتم. نتيجة لذلك، ضم نابولي البلجيكي روميلو لوكاكو، واحتفظ بالثنائي جاكومو راسبادوري وجيوفاني سيميوني. وأضاف مانا أن نابولي كان يخطط لبيع أوسيمين لتمويل تعاقدات جديدة، لكن الصفقة لم تتم، مما دفع الرئيس أوريليو دي لاورنتيس لتحمل المسؤولية كاملة.

الوضع الحالي وتوقعات الانتقالات

مع إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، تم استبعاد احتمال انتقال أوسيمين إلى الدوري السعودي، حيث يغلق باب القيد في الدوري السعودي قريباً. وقد تعاقد الأهلي السعودي مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني من برنتفورد لتعويض فشل صفقة أوسيمين.

حالة أوسيمين الموسم الماضي

كان أوسيمين قد سجل 26 هدفاً في الدوري الإيطالي خلال موسم 2022-2023 وساهم في تتويج نابولي باللقب. ومع ذلك، قدم أداءً مخيباً في الموسم التالي بتسجيل 15 هدفاً فقط، مما ساهم في احتلال نابولي المركز العاشر في الدوري الإيطالي.

أسباب فشل الصفقة

وبسبب الشرط التعجيزي في عقد أوسيمين بقيمة 130 مليون يورو، لم تتمكن الأندية المهتمة من دفع هذا المبلغ. كما لم يتفق تشيلسي أو الأهلي السعودي مع مطالب نابولي أو مع شروط راتب اللاعب.

نابولي، تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي، قرر الاعتماد على لوكاكو قادماً من تشيلسي، بعد نجاحهما معاً في إنتر ميلان، وهو ما يبرز الاستراتيجية الجديدة للفريق لتعويض غياب أوسيمين.

اقرأ أيضًا:

وسام أبو علي يقود الهجوم فى التشكيل المثالى للموسم.. وكولر مديراً فنياً

تعليقات (0)
إغلاق