شاهد.. نابولي يقتنص فوزاً صعباً من بارما في الوقت القاتل بالدوري الإيطالي

شاهد.. نابولي يقتنص فوزاً صعباً من بارما في الوقت القاتل بالدوري الإيطالي

حقق نابولي فوزاً مثيراً بنتيجة 2-1 على ضيفه بارما في المباراة التي جرت مساء السبت على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لموسم 2024-2025. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

أحداث المباراة

تقدم بارما في الدقيقة 19 من المباراة عن طريق اللاعب أنجي يوان بوني من ركلة جزاء، مستغلًا فرصة مبكرة لزعزعة دفاعات نابولي. ومع ذلك، تمكن نابولي من العودة في اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث سجل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التعادل في الدقيقة 92، ليعيد الأمل للفريق المضيف.

وفي الدقيقة 96، استغل نجويسا النقص العددي في صفوف بارما بعد طرد حارس مرماهم في الدقيقة 75 إثر حصوله على الإنذار الثاني، ليسجل هدف الفوز القاتل لنابولي. ونتيجة لذلك، اضطر اللاعب إنريكو للوقوف في حراسة المرمى بعد استنزاف بارما لكافة تبديلاته.

نتائج الفرق في المباريات السابقة

دخل نابولي المباراة بعد فوز مقنع بثلاثية نظيفة على بولونيا في الجولة الثانية، مما رفع من معنويات الفريق قبل لقاء بارما. على الجانب الآخر، حقق بارما فوزاً مفاجئاً على ميلان بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية، ليصعد برصيده إلى 4 نقاط.

ترتيب الفرق

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد تحقيقه انتصارين وتلقيه خسارة واحدة، مع تسجيل 5 أهداف واستقبال 3. بينما بقي بارما في المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة، مع تسجيل 4 أهداف واستقبال مثلها.

البداية السيئة لأنطونيو كونتي:

من الجدير بالذكر أن مدرب نابولي، أنطونيو كونتي، عانى من بداية سيئة هذا الموسم بعد خسارة فريقه في الجولة الأولى أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 3-0، في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الجديد. ووفقاً لشبكة “أوبتا”، كانت هذه الخسارة هي الأولى لكونتي في مباراته الافتتاحية كمدرب في الدوري الإيطالي، بعدما حقق سابقًا خمسة انتصارات وتعادل واحد في المواسم الستة التي قاد فيها فرقًا مثل يوفنتوس، تشيلسي، وتوتنهام.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة نابولي:
ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، بونجورنو؛ مازوتشي، أنجويسا، لوبوتكا، أوليفيرا؛ بوليتانو، كفاراتسخيليا؛ راسبادوري.

تشكيلة بارما:
سوزوكي؛ كوليبالي، بالوج، سيركاتي، فاليري؛ بيرنابي، سوهم؛ مان، بوني، ميهايلا؛ كوالسكي.

اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يقود نانت لانتصار ثمين على مونبلييه مُتصدرًا الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق