مُدرب المنتخب الوطني القطري الجديد: “نتطلع للسير على خطى إنجازات فاليرو”

مُدرب المنتخب الوطني القطري الجديد: “نتطلع للسير على خطى إنجازات فاليرو”

أعلن الاتحاد القطري لكرة اليد عن تعاقده مع المدرب المونتينجري فيسيلين فوجوفيتش لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة (مُدرب المنتخب الوطني القطري) . خاصةً مع اقتراب بطولة العالم المقررة في كرواتيا والدنمارك والنرويج من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

سعادة بالتولي

عبر فوجوفيتش عن سعادته بتولي مهمة تدريب العنابي، مشيدًا بسمعة المنتخب القطري كواحد من أفضل المنتخبات في آسيا. وأكد أنه يتطلع لتحقيق النجاح في هذه المرحلة المهمة.

تحديات قادمة

أقر فوجوفيتش أن المجموعة التي سيواجهها في بطولة العالم ستكون صعبة، لكنه أكد أن التحدي ليس مستحيلًا. وأوضح أن اختلاف الظروف والإمكانيات يشكل تحديًا كبيرًا بعد الفترة الذهبية التي قضاها المنتخب تحت قيادة المدرب السابق فاليرو ريفيرا.

استراتيجية جديدة

أشار المدرب إلى أهمية الروح القتالية في اختيارات اللاعبين، مؤكدًا أنه سيعمل على ضخ دماء جديدة من خلال متابعة بطولة الدوري لاختيار أفضل العناصر، مع فتح الأبواب أمام الجميع للانضمام للمنتخب.

تأكيد الدعم المؤسسي

أكد محمد جابر الملا، أمين السر العام بالاتحاد، أن التعاقد مع فوجوفيتش يأتي في إطار جهود الاتحاد لتعزيز مسيرة كرة اليد القطرية، مع توفير كل الظروف اللازمة للاستعداد لبطولة العالم.

توقعات إيجابية

من جانبه، أكد يوسف المعلم، مدير المنتخب، أن فوجوفيتش هو الخيار الأمثل، مشيرًا إلى خبرته الطويلة في بطولات العالم وفهمه لأجواء كرة اليد القطرية.

اقرأ أيضًا:

مترجم كولر يكشف كواليس مباراتي الوداد

تعليقات (0)
إغلاق