موكوكو يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند والانضمام إلى مارسيليا

موكوكو يقترب من الرحيل عن بوروسيا دورتموند والانضمام إلى مارسيليا

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن يوسوفا موكوكو، نجم فريق بوروسيا دورتموند. يرغب في الرحيل عن الفريق الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تفاصيل الخبر.

موكوكو، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، لفت أنظار الجميع عندما لعب مباراته الأولى الرسمية مع دورتموند في سن 16 عاماً تقريباً. ولكنه حتى الآن لم يحصل على فرصة اللعب كأساسي مع بوروسيا دورتموند، ما دفع وكيل أعماله للبحث عن عروض خارجية للاعب.

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، في تغريدة عبر منصة إكس، أن يوسوفا موكوكو قرر الانضمام إلى أولمبيك مارسيليا. وأضاف رومانو أن موكوكو اختار مشروع مارسيليا رغم العروض المقدمة من أكثر من 5 أندية في جميع أنحاء أوروبا، وقد تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين اللاعب والنادي الفرنسي.

أوضح رومانو أن المفاوضات جارية بين مارسيليا ودورتموند بشأن صفقة الإعارة مع بند خيار الشراء. وقال وكيل أعمال موكوكو في تصريحات خص بها الصحفي فابريزيو رومانو: “يتمتع يوسوفا بإمكانات هائلة. والتي للأسف لم يتمكن من إظهارها الموسم الماضي. أعتقد أن حقيقة أنه سجل 5 أهداف في 613 دقيقة تقول كل شيء عن جودته. قليل من اللاعبين في الدوري الألماني لديهم مثل هذا المعدل”.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب: “ليس سراً أن هناك عدداً كافياً من الأندية التي تؤمن بقدرات يوسوفا وتريده في فريقها. أقول إن دورتموند يرتكب خطأً في التخلي عن يوسوفا. مع قلة وقت اللعب، سيعرف الجميع أن القيمة السوقية للاعب ستكون منخفضة وأن دورتموند لا يمكنه الحصول على الكثير من المال”.

يبقى أن نرى كيف ستتطور الأمور بالنسبة لموكوكو في الفترة القادمة، لكن الانتقال إلى مارسيليا قد يكون خطوة كبيرة نحو تحقيق طموحاته الكروية، وتقديم أداء يليق بموهبته الواعدة في الموسم القادم.

اقرأ ايضًا:

تعليقات (0)
إغلاق