موقف ميلان تجاه الإستغناء عن فونسيكا

موقف ميلان تجاه الإستغناء عن فونسيكا

بعد تعثر ميلان في بداية موسم 2024 – 2025 وعدم تحقيقه لاي فوز حتى الآن وانتشار تقارير توضح موقف ادارة ميلان من حسم موقف البرتغالي باولو فونسيكا لما بعد مباراتي ليفربول وانتر ميلان، شاهد التفاصيل على موقع Koora Time.

موقف ادارة ايه سي ميلان من فونسيكا

حسم جورجيو فورلاني، الرئيس التنفيذي لميلان الإيطالي، مستقبل البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق.

حيث لم يحقق الروسونيري أي فوز منذ بداية الموسم الحالي في الكالتشيو، حيث خسر مباراة وتعادل مباراتين، ليبدأ الضغط على المدرب البرتغالي.

فصرح فورلاني لموقع “فوتبول إيطاليا” في هذا الشأن قائلا: “نحن مع باولو فونسيكا ومع الفريق، بدعم كامل من النادي”.

وأكد برضائه عن اداء الفريق: “نحن سعداء بالعمل الذي قام به في فترة الإعداد قبل بداية الموسم، بالطبع أردنا الحصول على 9 نقاط ببداية الدوري الإيطالي، ولكن لا داعي للذعر”.

وعن واقعة عدم تواجد ثيو هيرنانديز ورفائيل لياو أثناء حديث المدرب البرتغالي مع لاعبي الفريق، خلال فترة الراحة أثناء مواجهة لاتسيو: “كنت هناك أثناء المباراة مع الكثير من الأدرينالين، وكان هناك الكثير من الحديث حول ذلك”.

وواصل: “لقد فوجئنا نحن واللاعبون بذلك، علق فونسيكا على الحادث، وكذلك فعل ثيو، متحدثًا نيابة عن لياو أيضًا، هذا حقًا حدث غير مهم”.

المدير الفني صاحب الـ51 عامًا لم يدفع بثيو هيرنانديز ورفائيل لياو في تشكيلة الروسونيري الأساسية أمام نسور العاصمة الإيطالية، ولكنه دفع بالثنائي بالشوط الثاني، وسجل النجم البرتغالي الهدف الثاني للضيوف.

اقرأ ايضا:

ميلان يراقب وضع باولو فونسيكا بعد مواجهتي ليفربول وإنتر

تعليقات (0)
إغلاق