موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

مَوعد مُباراة مِصر وفَرنسا في نِصف نهائيَ أولمبيَاد بَاريس 2024 والقنوات الناقلة، يتطلع عشاق منتخب مصر إلى مباراة نصف النهائي المثيرة ضد منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024.

وإليكم من koora time مَوعد المُباراة المرتقبة بين الفريقيّن في دورة الألعاب الأوليمبية 2024.

مِصر وفَرنسا في نِصف نهائيّ أولمبيَاد بَاريس

من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الإثنين المقبل، الموافق 5 أغسطس 2024، على ملعب “جروباما”. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الدور نِصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

رحلة المنتخبين المصري والفرنسي إلى نِصف النهائيّ

تمكن المنتخب المصري من التأهل إلى نِصف النهائيّ بعد مواجهة قوية ضد باراجواي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية.

وحسمت ركلات الترجيح النتيجة لصالح الفراعنة بنتيجة 5-4. أما المنتخب الفرنسي، فقد وصل إلى نفس المرحلة بعد فوزه على الأرجنتين بهدف نظيف.

موعد مباراة مِصر وفَرنسا

ستبدأ مُباراة مِصر وفَرنسا يوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي. ستقام المباراة على ملعب “جروباما”، حيث يترقب الجميع أداءً مثيرًا من كلا المنتخبين في سعيهما للوصول إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

يمكنكم متابعة مباراة مِصر وفَرنسا يوم الإثنين المقبل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات أولمبيَاد بَاريس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD.

اقرأ أيضًا:

أكبر الرياضيين سنًا يتألقون في أولمبياد باريس 2024

تعليقات (0)
إغلاق