مورينيو يضغط لضم كيران تريبيير.. وفنربخشة يقدم عرضه

مورينيو يضغط لضم كيران تريبيير.. وفنربخشة يقدم عرضه

طلب جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة التركي، من إدارة النادي التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي كيران تريبيير من نيوكاسل يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في تركيا. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

رغم أن فنربخشة يمتلك ثلاثة لاعبين قادرين على تأدية دور الظهير الأيمن، إلا أن مورينيو لم يقتنع إلا بأداء اللاعب التركي بوراك كاباكاك، الذي عاد من إعارة ناجحة.

ورغم إتمام مورينيو عدة صفقات هامة، منها التعاقد مع يوسف النصيري وكاغلار سويونكو، إلا أنه لا يزال يهدف لتعزيز الفريق بشكل إضافي بعد تصدر الدوري التركي برصيد 10 نقاط من أربع مباريات.

فنربخشة ليس النادي التركي الوحيد المهتم بضم تريبيير، إذ أبدى كل من بشيكتاش وإيوبسبور اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء. ورغم أن تريبيير كان جزءًا أساسيًا من فريق نيوكاسل منذ انضمامه في يناير 2022، إلا أن دوره تقلص هذا الموسم بعد تعاقد النادي مع تينو ليفرامينتو من ساوثهامبتون.

ورغم اهتمام فرق أخرى مثل الاتحاد جدة وبايرن ميونيخ بضم تريبيير في فترات سابقة، إلا أن مستواه تراجع بعد جلوسه على دكة البدلاء، مما قد يجعل نيوكاسل يواجه صعوبة في الحصول على عرض جيد لبيعه حاليًا.

اقرأ أيضا:

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تعليقات (0)
إغلاق