موتا ينتقد أداء يوفنتوس الهجومي بعد التعادل مع إمبولي

موتا ينتقد أداء يوفنتوس الهجومي بعد التعادل مع إمبولي

انتقد تياغو موتا، مدرب يوفنتوس، أداء فريقه الهجومي بعد تعادله السلبي (0-0) أمام إمبولي في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، التي أقيمت يوم السبت. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

قال موتا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “واجهنا صعوبة في تنفيذ تمريراتنا الهجومية المطلوبة. كانت الأمور مختلفة عندما كنا نمرر من الخلف مقارنة بما يجب أن نفعله في المناطق الهجومية ضد دفاع قوي مثل إمبولي.”

أضاف: “لا يمكن الاعتماد على دوشان فلاهوفيتش وحده لملء منطقة الجزاء. نحن بحاجة لتحسين أدائنا على الأجنحة وتمرير الكرة بشكل أفضل لمهاجمينا ولللاعبين القادمين من الخلف.”

لم يكن الأداء الهجومي الضعيف هو مصدر القلق الوحيد لموتا، فقد أجرى تغييرات واسعة على خط الوسط في الدقيقة 67، حيث استبدل مانويل لوكاتيلي، نيكولاس غونزاليس، دوغلاس لويز، وكينان يلديز بخيفرين تورام، تيموثي وياه، نيكولو فاجيولي، وصامويل مبانغولا.

قال موتا عن التغييرات: “اللاعبون الذين أشركتهم كانوا ممتازين في التدريبات، وسرعان ما فهموا ما أحتاجه منهم وكيفية التصرف.”

يتطلع يوفنتوس للعودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب موسم، حيث يستضيف بي إس في آيندهوفن يوم الثلاثاء في افتتاح مرحلة المجموعات لموسم 2024-2025.

علق موتا على المباراة المقبلة: “كل مباراة لها ظروفها الخاصة. المباراة اليوم كانت مختلفة عن ما سنواجهه يوم الثلاثاء ضد فريق يلعب كرة قدم جيدة ويهاجم بقوة. علينا السيطرة على المباراة وعدم منحهم فرصة للراحة.”

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق