مواجهة نارية بين الأرجنتين وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

مواجهة نارية بين الأرجنتين وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

يخوض أربعة لاعبين أرجنتينيين، المتوّجين بلقب كأس العالم في قطر 2022، مواجهة نارية جديدة ضد منتخب فرنسا، يوم الجمعة، في سعيهم للتأهل إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024. وفي الآتي إليكم التفاصيل من koora time.

المنتخب الأرجنتيني يستعين بجيرونيمو رولي كحارس مرمى، ونيكولاس أوتاميندي كقلب دفاع، وجوليان ألفاريز كرأس حربة، وتياجو ألمادا كلاعب وسط هجومي. هؤلاء النجوم كانوا جزءًا من الفريق الذي فاز بالمونديال في قطر، حيث تُوجوا بالذهب بعد التغلب على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي المثير الذي انتهى بالتعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

أوتاميندي وألفاريز شاركا في جميع مباريات الأرجنتين خلال كأس العالم، بينما ظهر ألمادا كبديل في مباراة واحدة، واكتفى رولي بالجلوس على مقاعد البدلاء طوال البطولة.

ألمادا هو اللاعب الوحيد من بين هؤلاء الأربعة الذي يستوفي معيار العمر القانوني للأولمبياد، في حين انضم زملاؤه كجزء من الثلاثي فوق السن المسموح به. تجيز لوائح الأولمبياد لكل منتخب استدعاء ثلاثة لاعبين فوق 23 عامًا، وهو الحد الأقصى للمشاركة في مسابقة كرة القدم.

من ناحية أخرى، لا يضم المنتخب الفرنسي، مستضيف الأولمبياد، أي لاعب شارك في المونديال الأخير. الفريق يضم ثلاثة لاعبين فوق السن، وهم القائد أليكساندر لاكازيت كرأس حربة، ومايكل أوليز كلاعب وسط، والذي انضم حديثًا إلى بايرن ميونيخ، ولويك بادي كقلب دفاع.

اقرأ ايضا:

تعليقات (0)
إغلاق