مواجهة مصرية مرتقبة في الدوري الفرنسي .. عبدالمنعم ضد مصطفى محمد

مواجهة مصرية مرتقبة في الدوري الفرنسي .. عبدالمنعم ضد مصطفى محمد

يشهد الدوري الفرنسي هذا الموسم 2024-2025 مواجهة مصرية فريدة من نوعها. حيث يتنافس محترفان مصريان للمرة الأولى بعد انضمام محمد عبدالمنعم إلى نادي نيس قادمًا من الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

خلال الساعات الماضية. أعلن نيس رسميًا عن تعاقده مع عبدالمنعم بعقد يمتد لمدة 4 سنوات حتى 2028. ليكون إضافة قوية لدفاع الفريق الفرنسي.

ستكون أول مباراة لعبدالمنعم مع نيس أمام أنجيه في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، والمقررة يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن يلتقي عبدالمنعم بزميله في منتخب مصر، مصطفى محمد، مهاجم نانت. لأول مرة في الدوري الفرنسي في مباراة نيس ونانت يوم 20 أكتوبر المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

من الجدير بالذكر أن هذه المواجهة ستكون الأولى بين اللاعبين. حيث لم يسبق لهما اللعب ضد بعضهما في مباريات الأهلي والزمالك بسبب احتراف مصطفى محمد خارج مصر خلال فترة وجود عبدالمنعم في الأهلي.

حساب الدوري الفرنسي على موقع “إكس” (تويتر سابقًا) أضاف لمسة فكاهية عبر نشر مقطع فيديو من أحد الأفلام الكوميدية المصرية يُظهر التنافس بين عبدالمنعم ومصطفى محمد. بينما قدم نيس لاعبه الجديد بطريقة مميزة مشيرًا إلى التاريخ الفرعوني قائلاً: “الآن نيس أصبح لديها الفرعون الخاص بها”.

اقرأ أيضًا:

أولمبيك ليون يحقق أول انتصار له بالدوري الفرنسي أمام ضيفه ستراسبورج بنتيجة 4-3!

تعليقات (0)
إغلاق