مواجهة مثيرة في كاليفورنيا.. أرسنال ضد مانشستر يونايتد استعدادًا للموسم الجديد

مواجهة مثيرة في كاليفورنيا.. أرسنال ضد مانشستر يونايتد استعدادًا للموسم الجديد

يستعد ملعب “صوفي” في كاليفورنيا لاستضافة مباراة ودية مثيرة تجمع بين فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، والتي تقام في الثالثة فجر الأحد. تأتي هذه المواجهة ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024-2025.  ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

في أحدث استعراض لقدراته، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق انتصاره الأول في فترة التحضيرات للموسم الجديد، حيث تغلب على جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 2-0.

بالمقابل، استطاع أرسنال التفوق على بورنموث بركلات الترجيح 5-4 في نهائي بطولة كأس فلوريدا الودية، مما يعكس استعداده للموسم القادم بثقة.

وفي إطار معسكرهم التحضيري بالولايات المتحدة، ينتظر مانشستر يونايتد ثلاث مباريات ودية أخرى، حيث سيواجه آرسنال وريال بيتيس وليفربول، بهدف تجهيز الفريق للموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينطلق مانشستر يونايتد في الموسم الجديد بمواجهة نارية أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، المقرر إقامتها يوم 10 أغسطس على ملعب “ويمبلي”.

أما أرسنال، فسينطلق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة وولفرهامبتون في 17 أغسطس، بينما سيواجه مانشستر يونايتد فولهام يوم 16 أغسطس، في استمرارية لاستعدادات الفرق الكبرى للموسم الجديد بكل حماس واستعداد.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق