مهدي بن عطية ينفي اهتمام مارسيليا بضم مصطفى محمد

مهدي بن عطية ينفي اهتمام مارسيليا بضم مصطفى محمد

كشف نادي مارسيليا الفرنسي حقيقة التقارير التي تحدثت عن اهتمامهم بضم المهاجم المصري مصطفى محمد. لاعب نادي نانت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام مارسيليا ووولفرهامبتون الإنجليزي بالتعاقد مع نجم منتخب مصر. إلا أن مهدي بن عطية، المدير الرياضي لنادي مارسيليا، صرح بشكل حصري قائلاً: “الحديث عن اهتمام مارسيليا بضم مصطفى محمد غير صحيح، ولا يوجد أي نية للتعاقد معه.”

وفي سياق متصل، أكد مات هوبز، المدير الرياضي لنادي وولفرهامبتون. أنهم ليسوا مهتمين بضم المهاجم المصري، قائلاً: “لا يوجد أي شيء حقيقي بخصوص تلك التقارير، نحن لا نبحث عن ضم مهاجم.”

يذكر أن مصطفى محمد شارك كبديل في أول مباراتين لنانت هذا الموسم في الدوري الفرنسي. وخرج من حسابات مدرب الفريق أنطوان كومبواريه. المهاجم المصري البالغ من العمر 26 عامًا يرتبط بعقد مع نانت حتى صيف 2027 وتُقدر قيمته التسويقية بـ10 ملايين يورو.

ورغم التقارير المتداولة، يبقى مستقبل مصطفى محمد مع نانت دون تغييرات كبيرة. حيث يواصل اللاعب التحضير للمباريات المقبلة مع فريقه ومنتخب بلاده. حيث تم استدعاؤه لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

اقرأ أيضًا:

بالصور .. بصمة مغربية تُسهم في تعادل مارسيليا مع ريمس في الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق