من تعويض ماينز.. الغازي يتعهد بتقديم 500 ألف يورو لدعم أطفال غزة

من تعويض ماينز.. الغازي يتعهد بتقديم 500 ألف يورو لدعم أطفال غزة

تعهد اللاعب الهولندي أنور الغازي بتقديم 500 ألف يورو لدعم أطفال غزة، وهو ثلث المبلغ الذي حصل عليه من نادي ماينز الألماني بعد فسخ عقده بصورة غير قانونية. جاء فسخ العقد بسبب دعم الغازي العلني للفلسطينيين في صراع غزة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

أوقف نادي ماينز الغازي بسبب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر دعمه للفلسطينيين في أكتوبر الماضي. هذا الدعم تزامن مع تصاعد النزاع في غزة، مما دفع النادي الألماني إلى فسخ عقده.

محكمة ألمانية قضت الشهر الماضي بأن فسخ عقد الغازي لم يكن قانونياً. كان عقد الغازي مع ماينز يمتد حتى عام 2025. حكمت المحكمة بدفع أجر الغازي عن الأشهر التسعة الماضية، بإجمالي 1.7 مليون يورو (1.9 مليون دولار). حصل الغازي على 1.5 مليون يورو من ماينز كتعويض.

في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب الغازي عن شكره لنادي ماينز، مشيراً إلى أن 500 ألف يورو من المبلغ سيتم استخدامها لتمويل مشاريع للأطفال في غزة. وأضاف الغازي أن النادي حاول تجنب دفع المبلغ المستحق لكنه يأمل أن يجد ماينز العزاء في أن أمواله ستساهم في تحسين حياة الأطفال في غزة. وأثنى أيضاً على دعم ماينز الذي جعله ينطق بصوت أعلى للمناضلين في غزة.

اقرأ أيضًا:

مؤشر جديد على غياب عمورة عن معسكر منتخب الجزائر

تعليقات (0)
إغلاق