مفاجأة كبيرة في الميركاتو: النصر على وشك التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان

مفاجأة كبيرة في الميركاتو: النصر على وشك التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان

في خطوة مفاجئة من العيار الثقيل، يقترب نادي النصر السعودي من التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. في صفقة ستعزز بشكل كبير خط دفاع الفريق الأول قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية. وللمزيد من تفاصيل الصفقة المنتظرة في koora time.

تفاصيل الصفقة المحتملة

الإعلامي الرياضي المعروف فابريتسيو رومانو أكد عبر حسابه على منصة “إكس” أن النصر قدم عرضًا رسميًا لإدارة باريس سان جيرمان. والصفقة أصبحت على وشك الاكتمال بعد توصل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

يجدر الإشارة أن هذه الصفقة تأتي رغم تلقي شكرينيار عروضًا عديدة من أندية الدوري الإيطالي، حيث سبق له اللعب في صفوف سامبدوريا وإنتر ميلان.

البدائل المطروحة في حال تعثر الصفقة

من جانبه، أشار الإعلامي عبد العزيز العصيمي إلى أن النصر لم يقتصر على مفاوضات شكرينيار فقط، بل وضع عدة خيارات أخرى في مركز قلب الدفاع تحسبًا لأي طارئ.

سجل اللاعب وإنجازاته

شكرينيار، البالغ من العمر 29 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في يوليو 2023 بعد مسيرة ناجحة في الدوري الإيطالي. ومنذ انضمامه إلى الفريق الباريسي، شارك في 32 مباراة رسمية في مختلف المسابقات وسجل هدفًا وحيدًا.

التعاقدات السابقة للنصر هذا الصيف

يُذكر أن النصر قد حسم بالفعل صفقتين هذا الصيف بضم الحارس البرازيلي بينتو والظهير الأيسر السعودي سالم النجدي. وهو على وشك التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب ويسلي جاسوفا من نادي كورينثيانز.

من المتوقع أن تكون هذه الصفقة إضافة قوية للنصر في سعيه للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

تعليقات (0)
إغلاق