معز بن شريفية ينتقل إلى الأولمبي الباجي بعد رفض عرض الإفريقي

معز بن شريفية ينتقل إلى الأولمبي الباجي بعد رفض عرض الإفريقي

أعلن نادي الأولمبي الباجي، أمس الثلاثاء 20 أغسطس عن تعاقده مع الحارس السابق للترجي الرياضي معز بن شريفية. لتعزيز صفوف فريقه الأول استعدادًا للموسم الكروي الجديد في الدوري التونسي الممتاز 2024-2025. وللمزيد من التفاصيل إليكم koora time.

الأولمبي الباجي، بقيادة المدرب ناصيف البياوي، سيبدأ مشواره في بطولة الدوري التونسي بمواجهة النجم الساحلي خارج أرضه في الجولة الأولى.

معز بن شريفية، البالغ من العمر 33 عامًا، أصبح حرًا من أي ارتباط تعاقدي بعد رحيله عن الترجي. حيث انتهت مسيرته التي استمرت 12 عامًا مع “باب سويقة” بعد التعاقد مع الحارس بشير بن سعيد. وخلال هذه الفترة، فاز بن شريفية بجميع الألقاب الممكنة منذ انضمامه إلى الفريق الأول في عام 2009.

ورغم اهتمام النادي الإفريقي بالتعاقد معه، إلا أن بن شريفية رفض العرض خشية من رد فعل جماهير الترجي.

بن شريفية، الذي صعد للفريق الأول للترجي في يونيو 2009، خاض 390 مباراة رسمية مع الفريق. وكانت أول مباراة له في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي عام 2010. حقق بن شريفية مسيرة رائعة مع الترجي، حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 207 مباريات. بنسبة تجاوزت 53%.

على مدار مسيرته، نافس بن شريفية العديد من الحراس المميزين في الترجي. وتمكن من التفوق على أسماء بارزة مثل سامي هلال، علي الجمل، رامي الجريدي، فاروق بن مصطفى، وصدقي الدبشي، قبل أن يسلم المشعل للحارس الواعد أمان الله مميش.

إسهامات بن شريفية كانت واضحة في تحقيق الترجي للعديد من الألقاب المحلية والقارية. بما في ذلك 3 ألقاب في دوري أبطال أفريقيا ولقب البطولة العربية عام 2017 على حساب الفيصلي الأردني.

اقرأ أيضًا:

مدرب منتخب العراق يستدعي 11 محترفًا لمواجهة عمان والكويت في تصفيات مونديال 2026

تعليقات (0)
إغلاق