مصطفى محمد يقود نانت للفوز على مونبيليه بثلاثية في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يقود نانت للفوز على مونبيليه بثلاثية في الدوري الفرنسي

حقق فريق نانت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، فوزًا مهمًا على نظيره مونبيليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد دو لا موسون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2024-25. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

سجل أهداف نانت كل من ماتيس أبلين في الدقيقة 24، موسيس سيمون في الدقيقة 45، ومصطفى محمد في الدقيقة 85. فيما جاء هدف مونبيليه الوحيد عن طريق أكور ادامز في الدقيقة 30.

بهذا الفوز، تصدر نانت جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل واحد، وسجل الفريق 5 أهداف واستقبل هدفًا واحدًا. في المقابل، تراجع مونبيليه إلى المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة، حصدها من تعادل وخسارتين.

واصل نانت سلسلة انتصاراته بعد الفوز السابق على أوكسير بهدفين نظيفين في الجولة الماضية. أما مونبيليه، فقد فشل في تعويض جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام باريس سان جيرمان بسداسية نظيفة في الجولة الماضية.

يذكر أن مصطفى محمد شارك كبديل في أول 3 جولات من الدوري الفرنسي، ولم يحالفه الحظ في تسجيل أي أهداف قبل هذه المباراة. وتشير تقارير صحفية إلى أن النجم المصري قريب من الانتقال إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق