مصطفى محمد يقود نانت لانتصار ثمين على مونبلييه مُتصدرًا الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يقود نانت لانتصار ثمين على مونبلييه مُتصدرًا الدوري الفرنسي

حقق فريق نانت، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، فوزاً ثميناً على نظيره مونبلييه بنتيجة 3-1. وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “دو لا موسون” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم 2024-2025. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

سجل أهداف نانت كل من ماتيس أبلين في الدقيقة 24، موسيس سيمون من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وأخيراً مصطفى محمد في الدقيقة 85. أما هدف مونبلييه الوحيد فجاء عن طريق اللاعب أكور أدامز في الدقيقة 30.

بهذا الفوز، تصدر نانت جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين وتعادلاً، مسجلاً 5 أهداف واستقبل هدفاً واحداً فقط. في المقابل، يحتل مونبلييه المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

واصل نانت سلسلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على أوكسير بنتيجة 2-0. بينما لم يتمكن مونبلييه من تعويض خسارته الكبيرة في الجولة السابقة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 6-0.

شارك مصطفى محمد كبديل في أول ثلاث جولات من الدوري الفرنسي، ولم يتمكن من التسجيل حتى مباراة مونبلييه.

ووفقاً لتقارير صحفية، يقترب مصطفى محمد من الانتقال إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية. وكان مصطفى قد أعرب لمدرب نانت، أنطوان كومبواريه، عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا:

بريست يكتسح سانت إتيان برباعية مُعتمدًا على لاعبيه المغاربة

تعليقات (0)
إغلاق