مصطفى محمد يقود نانت أمام أوكسير في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يقود نانت أمام أوكسير في الدوري الفرنسي

يستعد الدولي المصري مصطفى محمد لقيادة فريقه نانت في مواجهة مثيرة أمام أوكسير. وذلك  مساء اليوم الأحد، 25 أغسطس 2024. ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم 2024-2025. المباراة ستُقام على ملعب لا بوجوار في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. وللمزيد في koora time.

أداء مصطفى محمد في الجولة الأولى
شارك مصطفى محمد كبديل في المباراة الافتتاحية لفريقه نانت أمام تولوز. والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0.

ويسعى اللاعب ورفاقه اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مستفيدين من الدعم الجماهيري واللعب على أرضهم، لتعويض الإخفاق في الجولة الأولى.

طموحات نانت في الموسم الحالي
فريق نانت، بقيادة المدرب أنطوان كومباريه، يطمح هذا الموسم إلى التواجد في مراكز المقدمة. معتمدًا على خبرة مصطفى محمد الهجومية.

فخلال الموسم الماضي، أنهى نانت الدوري الفرنسي في المركز الـ14 برصيد 33 نقطة. حيث حقق 9 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 19 هزيمة.

إحصائيات مصطفى محمد
منذ انضمامه إلى نانت، شارك مصطفى محمد، الملقب بـ”الأناكوندا”، في 80 مباراة في مختلف المسابقات. سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 7 أخرى.

في الموسم الماضي، سجل 8 أهداف، ثلاثة منها من ضربات جزاء، وصنع هدفًا إضافيًا. كما تلقى بطاقتين صفراوين وبطاقة حمراء واحدة.

آمال وتطلعات

يسعى مصطفى محمد اليوم لتقديم أداء قوي يسهم في تحقيق فوز مهم لفريقه في بداية مشواره بالدوري. مع تطلعاته لتعزيز رصيده التهديفي ومساعدة نانت في تحقيق أهدافه للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة لانس وستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تعليقات (0)
إغلاق