مصطفى محمد يسجل أول أهدافه مع نانت في الفوز على مونبلييه

مصطفى محمد يسجل أول أهدافه مع نانت في الفوز على مونبلييه

أحرز الدولي المصري مصطفى محمد، نجم فريق نانت، أول أهدافه في الموسم الحالي خلال مباراة فريقه ضد مونبيليه بالدقيقة 85. ليختتم ثلاثية نانت الذي تفوق بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على إستاد دو لا موسون. ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي 2024-25. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

بهذا الفوز، رفع نانت رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي. بعد أن حقق فوزًا وتعادلًا منذ بداية الموسم. في المقابل، يحتل مونبلييه المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

يسعى نانت لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على أوكسير بهدفين نظيفين. بينما كان مونبلييه يأمل في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان بسداسية نظيفة في الجولة السابقة.

شارك مصطفى محمد كبديل في أول جولتين من الدوري الفرنسي أمام تولوز وأوكسير. ولم يتمكن من تسجيل أهداف قبل هذه المباراة. وتشير تقارير صحفية إلى اقتراب انتقال مصطفى محمد إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبلغ اللاعب مدرب نانت، أنطوان كومبواريه، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق