مصطفى محمد مُهدد بالغياب عن مواجهة نانت ضد ريمس في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد مُهدد بالغياب عن مواجهة نانت ضد ريمس في الدوري الفرنسي

يواجه المهاجم المصري مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، خطر الغياب عن مواجهة فريق ستاد ريمس. و المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ووفقًا لمصادر koora time يُعاني مصطفى محمد من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر.

غياب عن المنتخب المصري

غاب مصطفى محمد عن صفوف منتخب مصر في المباراة التي فاز فيها على بوتسوانا بأربعة أهداف نظيفة. في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025. وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات.

تقرير موقع “بات فوتبول كلوب”

ذكر موقع “بات فوتبول كلوب” الفرنسي أن مصطفى محمد لم يتعاف بعد من إصابة أوتار الركبة، مما يجعل مشاركته مع نانت أمام ستاد ريمس في خطر. ورغم الإصابة، لم يعد المهاجم المصري إلى ناديه بعد مباراة الرأس الأخضر، بل بقي في معسكر منتخب بلاده، خلافًا للاعبين الآخرين الذين عادوا لمتابعة برامجهم العلاجية.

أداء مصطفى محمد مع نانت

كان مصطفى محمد قد سجل هدفًا في شباك فريق مونبلييه خلال الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. في المباراة التي انتهت بفوز نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف. يحتل نانت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 7 نقاط. جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، مع تسجيل الفريق 5 أهداف وتلقيه هدفًا واحدًا.

اقرأ أيضًا:

مشكلات داخلية في المنتخب الفرنسي تؤثر على مبابي

تعليقات (0)
إغلاق