مستقبل دي بروين في الدوري السعودي: التفاصيل الكاملة لانتقاله المحتمل إلى اتحاد جدة

مستقبل دي بروين في الدوري السعودي: التفاصيل الكاملة لانتقاله المحتمل إلى اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن آخر مستجدات موقف النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الدوري السعودي. حيث من المتوقع أن ينتقل لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويعرض موقع koora time التفاصيل.

دي بروين في الدوري السعودي

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي البالغ من العمر 33 عامًا، قد يكون على أعتاب الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة قد تسجل كأحد أبرز الانتقالات الصيفية. وذكرت الصحيفة أن دي بروين قد وافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى النادي السعودي. وذلك بعد تلقيه عروضًا مالية مغرية.

وأكد الصحفي رودي جاليتي أن المفاوضات بين مانشستر سيتي واتحاد جدة حول رسوم انتقال دي بروين تسير على قدم وساق. حيث يسعى النادي السعودي إلى التوصل لاتفاق مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز السابق. يذكر أن دي بروين قد انتقل إلى مانشستر سيتي قادمًا من فولفسبورج في صيف عام 2015. ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أبرز لاعبي الفريق.

ووفقًا لتقارير “ديلي ميل”، فإن دي بروين قد منح الضوء الأخضر لنادي اتحاد جدة لمتابعة الصفقة المحتملة في صيف 2024. بعدما وافق على الشروط الشخصية للانتقال. هذا التطور يأتي في ظل فشل نادي الاتحاد في تحقيق نتائج مميزة الموسم الماضي. حيث أنهى الدوري السعودي في المركز الخامس بفارق 40 نقطة عن الهلال المتصدر. على الرغم من التعاقد مع مجموعة من النجوم مثل الفرنسيين نجولو كانتي وكريم بنزيما والبرتغالي فيليبي جوتا.

مسيرة دي بروين مع مانشستر سيتي

خلال مسيرته مع مانشستر سيتي، خاض دي بروين 382 مباراة. سجل خلالها 102 هدفًا وصنع 170 هدفًا، وحصل على 34 بطاقة صفراء. وقد توج بالعديد من الألقاب مع النادي، منها 6 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي. و5 ألقاب لكأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى درع المجتمع الإنجليزي مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي.

هذه الأخبار تبرز مرحلة جديدة في مسيرة دي بروين الاحترافية. حيث من المتوقع أن يكون انتقاله إلى اتحاد جدة خطوة هامة في مسيرته الكروية.

إذا ما تمت الصفقة، فسيمثل دي بروين إضافة قوية لفريق اتحاد جدة. وينتظر أن تسهم تجربته الواسعة وألقابه العديدة في تعزيز صفوف الفريق السعودي في مسيرته المستقبلية.

تعليقات (0)
إغلاق