مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على فولفسبورغ

مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على فولفسبورغ

واصل الدولي المصري عمر مرموش تألقه في الموسم الجديد مع آينتراخت فرانكفورت، حيث قاد فريقه إلى فوز ثمين على مضيفه فولفسبورغ بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم السبت. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سجل مرموش هدفي الفوز في الدقيقتين 30 و82، ليقود فريقه إلى المركز السابع برصيد 6 نقاط من فوزين، ويعزز رصيده الشخصي إلى 3 أهداف هذا الموسم في البوندسليغا. كان مرموش قد سجل هدفاً في المباراة السابقة ضد هوفنهايم، مما جعله وصيفاً في ترتيب هدافي الدوري خلف اندري كراماريتش مهاجم هوفنهايم الذي سجل 4 أهداف.

يتساوى مرموش في عدد الأهداف مع فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن وإرميدين ديميروفيتش مهاجم شتوتغارت، كلاهما سجل 3 أهداف هذا الموسم.

شهدت المباراة لحظة مثيرة عندما سجل مرموش الهدف الأول، حيث أطلقت جماهير فولفسبورغ صافرات الاستهجان ضده، إلا أن مرموش رد بوضعي إصبعيه على أذنه، مشيراً إلى عدم تأثره بتلك الصافرات. واستمرت جماهير فولفسبورغ في إصدار صافرات الاستهجان كلما لمس مرموش الكرة حتى صافرة النهاية.

مرموش كان قد لعب في صفوف فولفسبورغ من 2017 حتى صيف 2023، حيث تمت إعارته إلى سانت باولي وشتوتغارت قبل انتقاله إلى آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضا:

هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج متفوقًا على محمد صلاح

تعليقات (0)
إغلاق