مدرب لافال الفرنسي يوضح حقيقة انتقال الشارني إلى الأهلي

مدرب لافال الفرنسي يوضح حقيقة انتقال الشارني إلى الأهلي

ردَّ أوليفيه فرابولي، المدير الفني لنادي لافال الفرنسي الناشط في دوري الدرجة الثانية، على الأخبار التي تشير إلى اهتمام نادي الأهلي المصري بضم الظهير الأيسر محمد أمين الشارني، لاعب المنتخب التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وإليكم من koora time أبرز تصريحاته.

مدرب لافال الفرنسي يوضح حقيقة انتقال الشارني إلى الأهلي

كشف فرابولي، في تصريحات صحفية أثناء تحضيراته للموسم الجديد عن موقف أمين الشارني وإمكانية انتقاله من لافال. قائلًا: “اللاعب متاح للانتقال.”

وأضاف: “الشارني لاعب موهوب، وأرى أنه قادر على التطور بشكل كبير خلال السنوات القادمة. ومع ذلك، لم يجرِ النادي الأهلي أي مفاوضات معنا بخصوصه حتى الآن. ربما حدث تواصل مع وكيل اللاعب، لكن ليس مع إدارة النادي.”

وينتهي عقد الشارني مع لافال في 30 يونيو 2025. مما يجعل من هذه الفترة فرصة أخيرة للنادي الفرنسي لتحقيق عائد مادي من بيعه.

واختتم فرابولي تصريحه قائلًا: “الشارني يجذب اهتمام العديد من الأندية في فرنسا وأوروبا، لكن لافال لم يتلقَ أي عروض رسمية حتى الآن.”

الشارني على رادار الأهلي لتعزيز مركز الظهير الأيسر

ارتبط اسم الشارني، البالغ من العمر 22 عامًا، في الساعات الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى الأهلي. وفقًا لما أوردته قناة “النهار” الفضائية في برنامج “بلس 90″، حيث يُعتبر أحد الأسماء المرشحة لتعزيز مركز الظهير الأيسر في الفريق.

في الوقت الراهن، يُبدي الأهلي اهتمامًا أيضًا بضم جمال الشماخ من حسنية أغادير المغربي، لكن حتى اللحظة لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن أي من الصفقتين.

اقرأ أيضًا:

غياب مصطفى محمد عن مباراة نانت الودية أمام هامبورج في النمسا

تعليقات (0)
إغلاق