مدرب بوروسيا دورتموند: كان حلم لي قيادة هذا الفريق 

مدرب بوروسيا دورتموند: كان حلم لي قيادة هذا الفريق 

أعرب نوري شاهين مدرب بوروسيا دورتموند، عن سعادته بشأن قيادة الفريق خلفا لإدين تيرزيتش، ويستعرض لكم موقع koora-time كل التفاصيل.

وقال شاهين في حواره مع “سكاي ألمانيا: ” أنا لست مدرب ظل للمدير الفني السابق أعلم التكهنات التي تدور حول مدربي الظل، ولكن بالنسبة لي تدريب بوروسيا دورتموند حلم أي مدرب”.

وأضاف: ” بذلت قصارى جهدي في آخر 6 أشهر وأثبت ذلك، والتزمت بصورة تامة تجاه الفريق، منذ البداية أخبرتهم بعدم موافقتي على التواجد في دور المدرب المساعد طوال حياتي، هذا ليس الدور الذي من المفضل أن اتواجد به في الأعوام الـ10 أو الـ15 المقبلة”.

وتطرق بحديثه تجاه أهمية نيكلاس فولكروج للفريق: “كنا على تواصل معه كثيرا هذا الصيف، وقد كان زميلي في بريمن ويعرف شعوري تجاهه، كل ما نرغب به هو امتلاك أفضل فريق ممكن ونيكلاس فولكروج وسيرهو جيراسي سيلعبان دورا مركزيا في خططي أعلم ذلك جيداً”.مدرب بوروسيا: كان حلم لي قيادة هذا الفريقمدرب بوروسيا: كان حلم لي قيادة هذا الفريق”.

واختتم متحدثاً عن مباراته الأولى خلال الموسم: ” يسعدني أن أقول أنه اليوم الموافق 24 من شهر أغسطس هو يوم عيد ميلاد ابنتي،لقد مر 6 أو 7 سنوات على آخر مرة تواجدت فيها بأرض الملعب، هذه المشاعر التي تحصل عليها كلاعب لن تعود مرة أخرى”.

اقرأ أيضاً

تعليقات (0)
إغلاق