مدرب اليابان يحذر فريقه بعد هزيمة أستراليا المفاجئة أمام البحرين

مدرب اليابان يحذر فريقه بعد هزيمة أستراليا المفاجئة أمام البحرين

الهزيمة غير المتوقعة لأستراليا أمام البحرين في تصفيات كأس العالم 2026 دفعت مدرب اليابان هاجيمي مورياسو إلى توجيه تحذير لفريقه قبل مواجهته للمنتخب البحريني في المنامة يوم الثلاثاء. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

سجل هاري سوتار هدفاً غير مقصود في مرمى فريقه، ما منح البحرين فوزاً مفاجئاً 1-0 في المباراة الافتتاحية للمرحلة الثالثة من التصفيات، وهو ما جعل اليابان والبحرين يتقاسمان صدارة المجموعة الثالثة بعد الجولة الأولى.

على الرغم من فوز اليابان الساحق على الصين 7-0، فإن مورياسو حذر فريقه من التهاون. وأوضح قائلاً: “هذا الفوز لا يضمن لنا التأهل أو يعني شيئاً قبل مباراة البحرين”. وأضاف: “يجب علينا أن نكون مستعدين بأقصى جهدنا للمباريات المتبقية. نتيجة مباراة أستراليا والبحرين توضح مدى صعوبة المباريات الأولى في التصفيات الآسيوية، ويجب ألا نرتاح أو نشعر بالاسترخاء”.

وأشار مورياسو إلى أن التصنيف كان يفضل أستراليا للفوز، ولكن ذلك لا يضمن النجاح دائماً. وأضاف: “نحتاج دائماً إلى التركيز على المباراة التالية والعمل بجد، ثم تكرار ذلك. أعتقد أن خسارة أستراليا أعطتنا دفعة قوية. إنها درس جديد”.

على الرغم من فوز اليابان على البحرين 3-1 في آخر مباراة بينهما في كأس آسيا هذا العام، فإن مورياسو حريص على تجنب أي تهاون، خاصةً وأن البحرين ستستفيد من الزخم الذي اكتسبته من الفوز الأخير وستلعب على أرضها. وقال: “نحتاج إلى إدراك أن البحرين ستكون مدفوعة بهذا الفوز، وستكون مباراة صعبة على أرضها”.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي.. صلاح و تريزيجيه يقودون تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردى

تعليقات (0)
إغلاق