مدرب الوصل: على دراية كاملة بالسيناريوهات المحتملة أمام اتحاد كلباء

مدرب الوصل: على دراية كاملة بالسيناريوهات المحتملة أمام اتحاد كلباء

أكد ميلوش ميلوييفيتش، مدرب الوصل، أنه على دراية كاملة بكل السيناريوهات المتوقعة لمواجهة فريقه مع اتحاد كلباء يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وأشار ميلوييفيتش خلال المؤتمر الصحفي إلى أن التحضيرات للمباراة أخذت وقتًا طويلًا نظرًا للتوقف، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة نظرًا لقوة فريق كلباء، الذي يمتلك أحد أفضل الأجنحة في الدوري ويقوده مدرب منظم.

وأضاف: “أثق في قدرات لاعبينا رغم صعوبة المباراة. نأمل في تقديم أداء مميز طوال 90 دقيقة والالتزام بخططنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كلباء.” وأوضح: “قلت للاعبين إننا أبطال الدوري ويجب أن نثق في أنفسنا، لكن علينا أن نتحلى بالتواضع ونحترم كل خصم في كل مباراة، سواء في الدفاع أو الهجوم.”

كما تناول ميلوييفيتش مسألة الطقس، قائلاً: “يحاول البعض اختلاق أعذار حول الجو، لكننا نعيش في دبي ونتكيف مع الطقس، وهو ليس حارًا جدًا كما يظن البعض.”

من جانبه، قال هاريس سيفيروفيتش، مهاجم الوصل: “نبدأ موسمًا جديدًا من الصفر ويجب أن نعمل بجد لتحقيق الثلاث نقاط. نحن مستعدون وسنبذل قصارى جهدنا للفوز.”

وأضاف: “قبل بداية الموسم، خضنا العديد من التدريبات والمباريات، لكننا نتحسن يومًا بعد يوم، وهذا مهم ويجب أن يظهر في مباراتنا الأولى بالدوري.”

وأشار سيفيروفيتش إلى أهمية جاهزية جميع اللاعبين، قائلاً: “نعتمد على كل لاعب في الفريق من البداية حتى النهاية، وسنلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام، لذا من الضروري أن يكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية.”

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة المصري وفاركو في دور ربع نهائي بكأس مصر.. اليوم

تعليقات (0)
إغلاق